عمل المركز على توفير نظام إلكتروني للاستجابة لأنواع مختلفة من الأزمات وحالات الطوارئ بشكل أكثر فعالية. ونظرًا لأن التكامل هو مقياس رئيسي خلال الأحداث الطارئة فإن النظام يتيح توجيه المعلومات الهامة في الوقت المناسب لدعم اتخاذ القرار والاتصال بين مختلف الجهات ذات العلاقة. من خلال هذا النظام تم التكامل مع أنظمة الجهات ذات العلاقة، حيث تم الربط مع أكثر من 18 جهة.

 هذا وقد ساهم النظام في التعامل مع أي حادث بشكل أكثر فعالية كما ساعد في أتمتة الإجراءات وتقليل قدر كبير من العبء الإداري وإلغاء الأنشطة الورقية واستبدال العمليات التي تستغرق وقتًا طويلاً بميزات مثل التكامل مع الأنظمة الإلكترونية المتقدم والتوقيعات الإلكترونية والتعاميم التلقائية للجهات الحكومية. يُمكِّن هذا التبسيط وظيفة الاستجابة للطوارئ في أبوظبي من العمل بكفاءة وفعالية أكبر قبل وقوع الحادث وأثناءه وبعده. في الواقع، يتم استخدام وحدات ADCMP المخصصة أيضًا من قبل ADCMC للتدريبات والتمارين والتخطيط للتدريب المطلوب للأطراف المعنية. بالإضافة إلى ذلك، تم استخدام النظام للتطوير التعاوني لخطة وثيقة الطوارئ وإدارة استمرارية الأعمال (BCM) على مستوى الإمارة، بالإضافة إلى جمع الموارد عبر الإمارات للحصول على قاعدة بيانات رئيسية لاستخدامها أثناء الحادث في حالة طلب أي دعم من أي جهة

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق