مركز إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث

عن المركز

تأسس مركز إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث لإمارة أبوظبي بموجب القانون رقم (22) لسنة 2019 لتعزيز جاهزية الإمارة في مواجهة الطوارئ والأزمات والكوارث، حيث يتولى المركز إعداد السياسة العامة والاستراتيجيات والخطط المتعلقة بإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، وإجراء الدراسات والزيارات الميدانية وعمليات التدقيق والتقييم للتأكد من قدرة مختلف الجهات على مواجهة التحديات ذات الصلة، وتمكينها من التعافي بسرعة، إلى جانب دوره الفعال في تعزيز تبادل الخبرات، والتنسيق مع الشركاء والجهات المعنية إعتماداً على منظومته الرائدة لجعل إمارة أبوظبي أكثر قدرة على مواجهة الطوارئ والأزمات.

مركز إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث لإمارة أبوظبي

إعرف المزيد عن المركز

الرؤية

الرؤية

تعزيز الجاهزية للأزمات

Mission

الرسالة

العمل على تطوير منظومة إدارة الطوارئ والأزمات من خلال التنسيق مع مختلف الجهات لبناء وتطوير القدرات والكفاءات، والاستفادة من أحدث التقنيات لترسيخ مكانة أبوظبي الأفضل استجابة للطوارئ والأزمات.

القيم

القيم

مرن، متعاون، كفؤ، متيقظ، جريء، متعاطف

مركز إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث عبر قنوات التواصل الاجتماعي

كن على تواصل

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق